الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

اعتبرتها شائعات .. النخبة الشبوانية تنفي تسليمها ملف تأمين العاصمة عتق لقوات أخرى

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – شبوة – خاص.

نفت قيادة قوات النخبة الشبوانية في محافظة شبوة، ما ورد من شائعات عن إنسحابها أو نيتها لتسليم ملف تأمين عاصمة المحافظة “مدينة عتق” لأية قوات عسكرية.

وأشارت النخبة الشبوانية في بيانٍ صدر عنها اليوم الثلاثاء، إلى عدم صحة الإشاعات التي تتحدث عن تسليمها ملف تأمين المدينة لأية قوات عسكرية ..مؤكدةً بأنّ تأمين العاصمة عتق وكافة المديريات ملف يعتلي أولوية الملفات التي تحرص قوات النخبة الشبوانية على تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وقال البيان: “إن قيادة النخبة الشبوانية بمحافظة شبوة تنفي ماتناقلته صفحات بعض الناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية التابعة لهم من إدعاءات تزعم بحدوث إتفاق بين قوات النخبة وبعض الأجهزة الأمنية والعسكرية بشأن تسليم ملف تأمين العاصمة عتق.

وأضاف البيان ” إن النخبة الشبوانية حريصة كل الحرص على تجنيب المحافظة بشكل عام وقواتها إضافة إلى القوات الأمنية والعسكرية الأخرى، الفتنة التي تسعى إليها بعض الأطراف في محاولة لشق وحدة الصف.. مؤكدةً أن دماء أبناء شبوة غالية ولن تسمح النخبة يومًا بأن تكون هذه الدماء المصانة سلعةً للمزايدة أو المساومة كما تخطط بعض القوى المؤدجلة وفق أجندتها الهادفة إلى إسقاط المحافظة في مربع الفتنة والإقتتال الداخلي.

ورحبّت قوات «النخبة الشبوانية» بأي جهود من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية تحت سقف شبوة أولًا، في إطار تأمين المحافظة وحماية الممتلكات العامة والخاصة.. مشددةً على أن مصلحة شبوة وأهلها سقف ينبغي على الجميع العمل تحت مظلته بما يكفل تحقيق المصلحة العامة.

وأهابت النخبة الشبوانية في ختام بيانها بكافة الوسائل الإعلامية والإخبارية والمواقع الإخبارية والصحافيون والناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي بتوخي الحذر وإستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية من خلال مايصدر عن دائرة التوجيه المعنوي لمحاور قوات النخبة الشبوانية أو عبر ماينشر في الصفحة الرسمية التابعة لقوات النخبة الشبوانية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد