الارشيف / شؤون محلية / المشهد الجنوبي

الجرحى الجنوبيين في القاهرة بين خذلان الشرعية وتهديد المستشفيات واصحاب العقارات

  • 1/2
  • 2/2

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص
أوقف مكتب الجرحى في القاهرة مواصلته في علاج جرحى جبهات الساحل والجبهات الأخرى واوقف كافة مستحقاتهم للشهر الثاني على الوالي.

وطالب الجرحى الذين معظمهم من المحافظات الجنوبية جرحو في الساحل الغربي وتم نقلهم الى القاهرة لتلقي العلاج بمواصلة الإعتناء بهم ودفع مستحقاتهم شاكيين قلة الأدوية وتهديد اصحاب الشقق السكنية بطردهم.

مؤكدين أن عدد من الجرحى وضعهم حرج وجراحاتهم أصبحت متعفنة داخل الشقق، ووفاة البعض منهم خلال الأيام الماضية.

وكان رجل الأعمال الجنوبي الأعمال الجنوبي”أحمد السيد الردفاني” قد تدخل الشهر الماضي  لإنقاذ جرحى جنوبيين في العاصمة المصرية “القاهرة ” بعد ان خذلهم المجلس الإنتقالي الجنوبي وتنكر عن وعوده التي قطعها لهم بتحمل علاجهم والعناية بهم.

وبعد تنصل قيادات المجلس الإنتقالي في علاجهم تدخل احمد السيد لمساعدتهم وانقاذ حياتهم التي اهملها المجلس بعد استخدامهم في الساحل الغربي قرباناً للتقرب من دولة وكسب رضاها.

وقال الجرحى في رساله لهم تلقى المشهد الجنوبي الأول نسخة منها ان قيادات في المجلس وعدتهم بانها سوف تعالجهم وان اسمائهم في مكتب لكن لم يلاقو في مكتب مصر سواء الكذب والمماطله والوعود المتكرره وعمليه تطفيش , مقدرين ومثمنيين في نهاية رسالتهم موقف رجل الاعمال احمد السيد ومواقفه الجبارة اتجاة جرحى الحراك والمقاومة واسر الشهداء.

ياتي ذلك ضمن خذلان الإمارات والشرعية للجنوب وابناءه الذين ضحو في سبيل نصرتهم حيث مارست الشرعية والإمارات اساليب المكر والتضليل وتم الزج بهم في معارك لا تعنيهم حيث تم الاستغناء عنهم بعد جني ثمارهم

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد