الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

سالمين: عدن اصبحت بيئة خصبة للاستثمار  وندعو الرسمال الوطني للمشاركة في التنمية

  • 1/2
  • 2/2

 

يافع نيوز / عدن

وجه محافظ عدن احمد سالم ربيع علي الدعوه للمستثمرين من اصحاب رؤس الاموال الوطنية للمشاركة في البناء والتنمية والاسهام باقامة مشاريع وطنية واعده تعود بالنفع على الوطن وتخلق فرص عمل جديدة امام الجميع..

واكد سالمين خلال لقاءه مدير، عام الاستثمار بالمحافظة علي جرهوم اكد ان عدن بيئة خصبة للمستثمرين وانها ارض واعده بالعطاء خاصة مع توفر، كل المزايا والضمانات التي تضمن للمستثمرين تحقيق نتائج طيبه في مجال الاستثمار..

 

واشار، سالمين الئ ضرورة عقد لقاء مشترك يضم قيادة المحافظة والهيئة العامة للاستثمار، والمناطق الحره لمناقشة التنسيق بين تلك الهيئات لتوفير كل الفرص التي من شانها اعطاء المزيد من المزايا للمستثمرين في المحافظة خاصة مع توفر، المساحات الكافية لاقامة تلك المشاريع..

ودعا سالمين الئ ضرورة اعداد مصفوفه المشاريع المستقبلية واعداد تصور، بالتراضي والمقاطع التي ستحتوي تلك المشاريع..

من جانبه قدم مدير عام الاستثمار بالمحافظة جرهوم صوره موجزه عن نشاطات الهيئة خلال، المرحلة الماضية التي تلت الحرب والئ يومنا بالاضافة الئ المعوقات التي تواجه الهيئة في القيام بواجباتها بشكل كامل..

واكد جرهوم ان المحافظة ومن خلال دخول، الاستثمار، المحلي ستشهد انتعاش كبيرا في كل الجوانب الاقتصادية والاجتماعية الامر، الذي سينعكس ايجابياً على حياه المواطنيين المعيشية.

 

من : عبدالسلام هائل

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد