الارشيف / شؤون محلية / الجنوبية نت

النصر والمجد يتعادلان في افتتاح دوري الناشئين لأندية الضالع

– الضالع – رائد علي شايف

خرج فريق نادي النصر الرياضي متعادلا امام شقيقه فريق المجد في افتتاح  منافسات دوري الناشئين لأندية الضالع لكرة القدم وبنتيجة هدفين لكل فريق.

وتقام منافسات الدوري الكروي لفئة الناشئين الذي ينظمه فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب وتحت رعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيد الثلاثين من نوفمبر  حيث من المقرر أن تتواصل إلى منتصف يناير القادم،بمشاركة سته أندية قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى “النصر والمجد والوصل”فيما ضمت الثانية “الصمود ولصبور والتضامن”.

وشهد اللقاء الافتتاحي الذي احتضنه ملعب نادي الصمود اليوم الثلاثاء الموافق 18 ديسمبر 2018م،حضور جماهيري جيد رغم الأجواء الباردة، وتمكن النصر من الاستحواذ على مجريات شوطه الأول وأنهاه لمصلحته بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي هاشم أحمد محمد وفضل عبدالكريم بعد مجهود فردي للنجم ابراهيم نايف محمد وخاصة في كرة الهدف الثاني.

وأثمرت تغييرات مدرب فريق نادي المجد الكابتن خليل العلوي عن عودة مظفرة لفريقه بعد أن سجل اسامه علي محمد ورامي علي عبيد بالخطأ في مرماه هدفين متتاليين في مرمى حارس النصر عبدالسلام علي عبدالقادر لتعود المباراة إلى نقطة البداية.
وحاول كل فريق خطف هدف الفوز لكن محاولاتهم لم يكتب لها النجاح وكانت أبرز الفرص المحققة من نصيب النصر من تسديدة بعيدة المدى للنجم ابراهيم نايف لكن العارضة كانت بالمرصاد لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ليرفع كل فريق نقطة أولى في رصيده في انتظار الجولات القادمة.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم أركان علي شايف وساعده على الخطوط علي محمود مانع وعبدالرحمن النقيب وراقبها عبده حمود.

وفي تصريح صحفي أشار رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن سمير صالح حسين  إلى حرص وزارة الشباب واتحاد الكرة واهتمامهم بالفئات السنية،مشددا على أهمية انضباط الأندية  بالسن القانوني للاعبين وعدم خرق اللوائح لما من شأنه إتاحة الفرصة لبروز وتألق اللاعبين الصغار من فئة الناشئين وهو ما ستجني ثماره الأندية في المستقبل القريب.

هذا ويلعب غدا الأربعاء فريقا التضامن ولصبور الشعيب ضمن منافسات المجموعة الثانية.

قم بالبحث عن ما تريد