الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

حملة ازالة العشوائي تواصل عملها لليوم الثالث على التوالي

  • 1/2
  • 2/2

عدن –  علاء بدر

واصلت صباح اليوم قوات كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة تنفيذ الحماية الأمنية جرافة حملة إزالة العشوائيات، وعمال قسم العوائق بحضور الأستاذ محمد عمر البري مدير عام المديرية، والقائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع.

وخلال الازالة تحمَّلت كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة مسؤولية ترتيب الإجراءات المرورية اللازمة، وكذا توفير الحماية الأمنية لموظفي مكتب الأشغال العامة والطرق والسلطة المحلية بمديرية المنصورة المنفذون لحملة إنهاء العشوائيات.

وشاركت نحو 5 أطقم تحمل على متنها جنود من كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة بمعية زملائهم بطقم أمني يتبع قسم شرطة المنصورة على تعزيز الوجود الأمني في محيط الأماكن التي استهدفتها حملة إزالة التعديات المخالفة في الأماكن التالية:-

1- شارع مجمع حاشد الصحي.

2- بلوك 12

3- بلوك 5

4- شارع مدرسة سعيد ناجي.

5- شارع مجمع خديجة التربوي.

6- شارع مدرسة ابن زيدون.

7- شارع طوارئ الكهرباء.

من جهة أخرى نفَّذت عناصر من قطاع المنصورة المُدرَّبة تدريباً احترافياً في السيطرة على أزمات الطرق والمسارات عدد من المهام المرورية لمساعدة (الكرين) الخاص بإدارة مرور عدن على نقل السيارات المهترئة والمتوقفة على جوانب الطرق التي وصلتها حملة إزالة العشوائيات، وذلك لإفساح الشوارع أمام الحركة العامة للسيارات والمشاة بأريحية تامة.

إلى ذلك تمركزت مجموعة من صقور كتيبة الاحتياط الثانية على عدد من الأبنية المرتفعة (الهياكل) غير المكتملة بنائها لحراسة عمال قسم الإنارة الذين قاموا بفصل الأسلاك الكهربائية الموصولة من أعمدة الإنارات إلى المحلات غير المرخصة في مخالفة أخرى للقانون أيضاً، وذلك من خلال استخدام التيار الكهربائي بشكل غير مشروع.

وأشاد مواطنون بالجاهزية الأمنية التي رافقت تطبيق حملة إزالة البنايات والمحلات غير القانونية، مما أكسبها أهمية أن الحملة لم ولن تفرق بين مواطن أو مسؤول، وأن القانون فوق الجميع.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد