الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

هلال الإمارات يرفد مركز الأمومة والطفولة في زنجبار بالدفعة الثانية من المكملات الغذائية

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – ابين

رفدت هيئة الأحمر الإماراتي مركز الأمومة والطفولة والتوليد في زنجبار بمحافظة أبين بالدفعة الثانية من المكملات الغذائية وذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية الخدمية والتنموية التي تقدمها أجنحة العمل الإنساني لدولة في عموم المحافظات اليمنية في إطار عام زايد 2018 .

وقالت د/سعيدة يحيى مدير مركز الأمومة والطفولة والتوليد ، نحن اليوم نتسلم الدفعة الثانية من المكملات الغذائية المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي وأضافت أنهم يستقبلون شهريا أكثر من 3000 ألف من الإمهات و 3000 من الأطفال المرضى الذي يعانون مشاكل صحية منها سوء التغذية ، وأشارت أن المكملات الغذائية تساهم بشكل كبير في معالجة الحالات التي تتوافد باستمرار إلى المركز وبحاجة مآسة للحصول على الرعاية الصحية . وثمنت دعم ودور وجهود دولة الإمارات للمركز بشكل خاص وللمحافظة بشكل عام، متمنيه من أيادي الخير في دولة الإمارات مواصلة الدعم .

ومن جانبه أكد المتطوع في الهلال الأحمر الإماراتي في محافظة أبين باسل أحمد أن الجهات المسؤولة في مركز الأمومة والتوليد تسلمت الدفعة الثانية من المكملات الغذائي وأضاف أن دعم الدفعة الأولى الذي تضمن ثلاثة أطنان من المكملات الغذائية وبالتزامن مع اليوم العالمي للطفل الذي صادف 20 نوفمبر الماضي . وحرص الهلال الأحمر على رفد المركز بالدفعة الثانية بهدف الاسهام في مواصلة خدمات الرعاية الصحية للمئات من المرضى الذين يتوافدون إلى المركز بشكل يومي .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد