الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

نائب رئيس الوزراء يشدد على ضرورة الإسراع بمعالجة قضايا المبعدين من وظائفهم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 07:10 مساءً
عدن (عدن الغد) سبأ:

شدد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد اليسرى، على ضرورة تنفيذ توجيهات فخامة المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الخاصة بمعالجة قضايا المبعدين قسرا عن وظائفهم وتسوية أوضاعهم.

 

وقال الميسري خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن برئيس لجنة المبعدين عن وظائفهم القاضي سهل حمزة ان توجيهات رئيس الجمهورية واضحة وصريحة وعلى كافة الجهات الالتزام بتنفيذها، بما يضمن منح المبعدين قسراً عن وظائفهم مستحقاتهم وتصحيح أوضاعهم وحل المظلوميات التي نتجت في الماضي والتي تسببت في زيادة معاناة المواطنين وخاصة في المحافظات الجنوبي.

 

وأشاد الميسرى بجهود اللجنة المكلفة بمعالجة مشاكل المبدعين من وظائفهم والتي قطعت شوطاً كبيراً في إطار انجاز المهام الموكلة اليها, مطالبا اللجنة بذل مزيد من الجهود تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بأفضل صورة.

 

 وعرض رئيس اللجنة القاضي سهل حمزة على نائب رئيس الوزراء نتائج عمل اللجنة خلال الفترة الماضية، وقدم تقرير شامل ومفصل بالحالات التي استقبلتها اللجنة وقامت بدراسة معظمها، إضافة إلى ما اتخذته اللجنة من قرارات بالمعالجة إما بالإعادة أو بالتعويض أو بما يتناسب مع الحالات وفقا لتوجيهات وقرارات رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أن اللجنة بصدد إصدار قرارات يجري العمل على مراجعتها في الوقت الحالي.

 

وأوضح القاضي سهل حمزة بان اللجنة تقوم حاليا بالنظر في الملفات المتبقية، لافتا إلى بعض الصعوبات التي واجهت اللجنة خلال الفترة الماضية والتي وعد معالي الوزير الميسري بتذليلها وحلها بما هو مناسب لها.

 

وأشاد القاضي سهل حمزة بالجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري ومتابعته المستمرة لعمل اللجنة والعمل على تذليل كافة الصعاب التي تعترض سير عملها.

ca87081d5f.jpg


قم بالبحث عن ما تريد