الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

انتقالي رصد يتفقد أوضاع مؤسسة الكهرباء بالمديرية ويكرم طاقمها الفني والاداري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 07:04 مساءً
رصد(عدن الغد)خاص:

قامت اللجنة المشكلة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع بزيارة تفقدية الى المؤسسة العامة للكهرباء بالمديرية.

وخلال الزيارة تم تكريم الطاقم الفني والإداري بالشهائد التقديرية تقديرا لجهودهم المبذولة في أداء العمل والانضباط الإداري والذي افضى إلى اختيار مؤسسة الكهرباء بالمديرية كافضل مؤسسة على مستوى المناطق المحررة.

وشكر مدير مؤسسة الكهرباء والموظفين المجلس الانتقالي بالمديرية على هذا التكريم والذي يعد حافزا معنويا ويسهم في مضاعفة الجهود خلال الفترات القادمة.

وأكد الاخ مدير المؤسسة المهندس نبيل الرضامي الى ان موارد الكهرباء تتعرض للاستنزف بسبب دفع مبالغ ضخمة للمشغل.

مضيفا ان المؤسسة تدفع عشرون الف دولار للمشغل شهريا وكذلك تكاليف نقل الديزل من عدن الى محطة الكهرباء لافتا ان المؤسسة تفتقر الى صهريج تابع لنقل الوقود بالاضافة الى افتقارها لسيارة لتنقلات عمال الصيانة لإصلاح الاعطاب والصيانة.

وقدم المناضل/ احمد عوض عبدالرحمن السعدي رئيس القيادة المحلية لانتقالي رصد جزيل شكره وتقديره للجهود التي يبذلها عمال وموظفين المؤسسة على الرغم من شحة الإمكانيات وعدم وجود سيارة خاصة لتنقل عمال المؤسسة.

واشار الاستاذ / زيد سعيد النقيب عضو الجمعية العمومية الى ضرورة اعاده اصلاح المحطة القديم ومتابعه الوعود الخاصة بالمولدات الجديدة وذلك ضمان لاستمرار خدمة الكهرباء إذا تم الغاء عقد الطاقة المستاجرة من قبل الحكومة في أي وقت.


*من رشدي العمري

32d6e57084.jpg


قم بالبحث عن ما تريد