الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

سالمين يحث على تحري الدقة في توزيع المساعدات الانسانية

سمانيوز / عدن / خاص

التقى محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع علي صباح اليوم رئيس جمعية عدن الخيرية الدكتور/ احمد محسن وعبدالقوي الاشول ووردة سعيد اعضاء الهيئة الادارية لجمعية عدن الخيرية   .

وجرى خلال اللقاء  مناقشة مجمل الاوضاع والانشطة التي تقوم بها الجمعية على الصعيد الانساني والعمل الاغاثي .كما تم مناقشة الية عمل التوزيع للإغاثة والمساعدات المقدمة من الدول والمنظمات الدولية المانحة لبلادنا ولمدينة عدن بوجه خاص .

واكد محافظ محافظة عدن اهمية تعزيز دور الجمعيات الخيرية ومنظمات المجتمع المدني في تحقيق التكافل الاجتماعي ومساعدات ذوي الاحتياجات والايتام واسر الشهداء .خصوصا في الوقت الراهن نظرا لما افرزته الحرب الظالمة من اثار سلبية عكست نفسها على واقع وحياة عامة الناس وبالذات في مدينة عدن .لا سيما وان الاف النازحين  ومئات الاسر النازحة من مناطق الحرب  قدمت الى مدينة عدن التي تحتضن اليوم الالاف  من النازحين من مختلف المناطق اليمنية ،ناهيك عن الاوضاع الاقتصادية والمعيشية لكثير من اسر المناطق الشعبية وسكان القرى  في ضواحي مدينة عدن .

داعيا الجمعيات  الخيرية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في العاصمة عدن الى تحري الدقة في توصيل المساعدات الانسانية الى المستحقين في عموم مناطق واحياء مديريات العاصمة عدن .

 

*من عبدالسلام هائل – تصوير/ زكي اليوسفي

قم بالبحث عن ما تريد