الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

مكتب الصناعة بحضرموت يكرّم المحال التجارية التي تبيع للمواطن بأسعار مخفّضة

  • 1/2
  • 2/2

 

يافع نيوز / حضرموت

استجابة لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، كرّمت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ومكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت صباح اليوم الثلاثاء بعض المحال التجارية التي تبيع بالتجزئة في مدينة المكلا لبيعها المواد الغذائية بأسعار منافسة ومخفّضة للمستهلك وعدم الجشع والمغالاة في البيع .

حيث قام مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الأستاذ خالد عوض غانم بمنح دروع تقدير وعرفان لمحل باركيبة بالمكلا لصاحبه الوالد محمد عبدالله باركيبة وأولاده ومحل بازيد لصاحبه محمد حسن بازيد وأولاده ومحل الحضارم بالشرج لصاحبه المرحوم كرامة برك بن عبود الشيخ وأخوانه .

ونقل مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة تحيات اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لمالكي هذه المحلات وتقديره لجهودهم في التخفيف عن المواطنين وبيعهم للمواد الغذائية بأسعار منافسة ومخفّضة ، وأشار الى أن هذا التكريم يأتي أيضاً عرفاناً من المكتب لهذه المحال ومالكيها لمراعاتها خلال الفترات السابقة والحالية وخلال الأزمات للمواطنين وعدم المغالاة والحرص على الربح البسيط ، وقال إن هذا التكريم يعد بمثابة تكريم للمحال التي تراعي المواطن وتحرص على التخفيف عنه بعيداً عن الجشع ، موضحاً أن المكتب اختار هذه المحال بعد نزولات قام بها وبعد تلقيه إشادات من المواطنين بخصوصها .

بدورهم أعرب مالكو هذه المحال عن شكرهم لهذه اللفتة الطيبة من السلطة المحلية والمكتب الصناعة ، مؤكدين حرصهم ومواصلتهم على هذا النهج ومراعاة المواطنين في عملية البيع .

حضر التكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين الذين أشادوا بهذه الخطوة وبهذه المحلات التي تراعي المواطن وتبيع بأسعار مناسبة وبربح مقبول .

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد