الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

الانتقالي يجدد وقوفه مع السعودية ضد كل ما يمس سيادتها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 01:44 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص

 

جدد المجلس الانتقالي وقوفه الى جانب المملكة العربية ضد كل ما يمس سيادتها ومكانتها في قيادة الامتين العربية والاسلامية .

وجاء ذلك في تصريح هام للناطق الرسمي للمجلس سالم ثابت العولقي وجاء في نصه:


تصريح هام

في ظل الحملات الموجهة التي تستهدف المملكة العربية السعودية ومنها الموقف المدان الذي أعلنه مجلس الشيوخ الامريكي مؤخرا والذي يعد تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية للمملكة العربية السعودية الشقيقة نعرب عن استهجاننا لتلك المحاولات ورفضنا التام لكافة محاولات المساس بسيادة المملكة وقيادتها ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده.

إننا في المجلس الانتقالي الجنوبي نعد أي مساس بسيادة المملكة العربية السعودية او التدخل في شؤونها الداخلية تعديا سافرا يستهدف المكانة الخاصة والريادية التي اكتسبتها المملكة في قلوب المسلمين كافة، ومحاولة للتعدي على الدور القيادي للمملكة في المنطقة والعالم .

اننا وإذ نعرب عن تضامننا الكامل مع اشقائنا في المملكة فإننا لنعبر عن يقيننا بأن كل محاولات الاستهداف التي تتعرض لها إنما تروم النيل من مكانتها ودورها الرئيسي في مواجهة مخططات بعض القوى الهادفة المساس بالأمن القومي العربي.

نجدد التأكيد على دعمنا للمملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا ونشيد بوقوفها مع شعبنا من خلال قيادتها للتحالف العربي وعاصفتي الحزم والأمل وتأسيسها للتحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب، واتساقا مع ذلك نعبر عن وقوفنا مع المملكة ضد كل ما يمس سيادتها وكل ما يستهدف ريادتها ومكانتها في قيادة العالمين العربي والإسلامي.

سالم ثابت العولقي

المتحدث الرسمي باسم المجلس الإنتقالي الجنوبي

عضو هيئة الرئاسة.

fedb5dd403.jpg


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد