الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

عاجل .. نقطة للحزام الأمني غربي عدن تحبط محاولة جديدة لتهريب أسلحة “تفاصيل”

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

ضمن الانجازات المتنوعة التي حققتها النقاط الامنية في قطاع المدخل الغربي لقوات الحزام الامني بعدن ، تمكنت نقطة المنصه من كشف عملية تهريب محترفة لكميات من الذخائر وقطعة سلاح ( آلي ) .

 

وفي تفاصيل إحباط عملية التهريب فقد عثر أفراد النقطة خلال التفتيش الدقيق والمحترف لشاحنة نقل (متوسط بوكس ) كميات كبيرة من ذخيرة سلاح معدل بالاضافة لسلاح آلي كانت مخفية بطريقة ذكية مابين مقدمة الشاحنة والصندوق الخلفي لها .

 

وقال مصدر أمني في النقطة أنه تم أتخاذ الاجراء الامني المتبع لسائق الشاحنة حيث نقل للمقر العام لقوات الحزام الامني للتحقيق معه وأخذ اقواله فيما تم التحريز على المضبوطات والشاحنة تمهيدا لاستكمال الاجراءات القانونية.

 

وفي السياق أعرب قائد القطاع الغربي حسين قطان عن عظيم أعتزازه وفخره بإفراد القطاع بشكل عام ونقطة المنصه بشكل خاص لما يحقق من نجاحات تمثلت بعمليات ضبط نوعية وإحباط كل محاولات التهريب بالرغم من الاساليب الذكية والخطيرة .

 

واشار القائد حسين قطان أن افراد القطاع الغربي أصبحوا على خبرة ودراية عالية في طرق التفتيش والضبط المحترف والامني ، مضيفا أنه لم يعد هناك إي مجال للتهريب أمام عصابات الفوضى والاجرام وتجار السلاح مع التقنيات الضبطية المتبعة لافراد القطاع .

 

ونوه القائد حسين قطان الى أن كل مايتحقق من نجاح اليوم يأتي بفضل من الله ومن ثم توجيهات وأهتمام قيادة قوات الحزام الامني بعدن ومن خلفهم قيادة قوات التحالف العربي بعدن ، مقدما بذلك جزيل الشكر والعرفان لدولة الامارات العربية المتحدة وكل دول التحالف العربي .

 

الجدير ذكره ان نقطة المنصة كانت قد تمكنت خلال الاسابيع الماضية من إحباط العديد من محاولات التهريب الخطيرة في أطار المهام الامنية المؤكل لها بتأمين الجهة الغربية من محافظة عدن .

قم بالبحث عن ما تريد