الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

فيلم “سبايدر مان” الجديد يحصد أعلى الإيرادات في أسبوعه الأول

يافع نيوز – فن وثقافة

تصدر فيلم “سبايدر مان: إنتو ذي سبايدر فيرس” إيرادات شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية في الأسبوع الأول لعرضه، وفقا لما أعلنته شركة “إكزبيتر ريليشنز”.

وللمرة الأولى يؤدي بطولة الفيلم رجل أسود من أصول أمريكية لاتينية هو مايلز موراليس، ولاقى العمل استحسان النقاد والمشاهدين وحصد في أيام عرضه الأولى 35,4 مليون دولار.

وتقدم “سبايدر مان: إنتو ذي سبايدر فيرس” على الفيلم الجديد لكلينت إيستوود “ذي ميول”، الذي يروي قصة جندي سابق لا يجد أي خيار آخر له سوى تهريب المخدرات لحساب كارتل مكسيكي، وحقق 17,2 مليون دولار من الإيرادات في الأسبوع الأول لعرضه.

واحتل فيلم “ذي جرينش” المرتبة الثالثة، بتراجع مركز واحد عن الأسبوع الماضي، مع إيرادات قدرها 11,6 مليون دولار ليصل إجمالي عائداته إلى 239,9 مليون دولار في 6 أسابيع، وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم الرسوم المتحركة “ريك إيت رالف” الذي نال إيرادات 9,6 ملايين دولار هذا الأسبوع.

وحل خامسا فيلم الخيال العلمي “مورتل إنجنز” الذي شارك في كتابته وإنتاجه بيتر جاكسون، بإيرادات قدرها 7,5 ملايين دولار في أسبوع عرضه الأول.

وجاء في المركز السادس فيلم “كريد 2” بـ5,4 ملايين دولار، ثم فيلم “بوهيميان رابسودي” بـ4,1 ملايين دولار، تلاه فيلم “انستنت فاميلي” بـ3,7 ملايين دولار.

واحتل فيلم “فانتاستيك بيستس: ذي كرايمز أوف غريندلفالد” المرتبة التاسعة بـ3,6 ملايين دولار، وحل عاشرا “جرين بوك” بـ2,8 مليون دولار.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد