الارشيف / شؤون محلية / وكالة الأنباء الجنوبية - سما

كهرباء عدن تعلن موعد القطع عن كبار المشتركين غير المسددين

سما نيوز/العاصمة عدن /خاص

دعت المؤسسة العامة للكهرباء في العاصمة عدن كبار المشتركين غير المسددين فواتير شهر نوفمبر المنصرم الى سرعة السداد خلال مدة اقصاها اسبوع واحد من الآن.

وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم الأثنين إن الممتنعين عن سداد فاتورة كهرباء شهر نوفمبر من كبار المشتركين سيتم قطع الخدمة عن كافة الممتنعين منهم لسداد فواتير الكهرباء حتى ولو كانوا من كبار المكلفين فان اجراءات الفصل سوف تطالهم خلال مدة اقصاها الأسبوع القادم مالم يتم السداد خلال هذا الأسبوع على الأكثر .

واعلنت المؤسسة في بيان لها اليوم الأثنين إنها تنذر في بيانها هذا كافة الأخوة كبار المشتركين بان عليهم سرعة التوجة للسداد في مدة اقصاها حتى نهاية الأسبوع الحالي ومن يمتنع عن سداد الفاتورة الشهرية سيتم فصل التيار الكهربائي عنه .

وقالت المؤسسة : انها لن تتهاون في تحصيل ايرادات فواتيرها اولا باول ابتدا من فاتورة نوفمبر الماضي، من قبل كافة المستهلكين .

وكانت المؤسسة قد بدأت حملة القطع على الممتنعين صباح أمس الأحد ابتداء بالشريحة الحكومية من مرافق ووزارات ومقار حكومية فى خطوة أولى لها، وستتبعها خلال الأيام القادمة حملات قطع على كافة الممتنعين، بهدف تحصيل مستحقاتها الشهرية لدى كافة الجهات والمرافق وكبار المشتركين والأهالي،والتي تجاوزت مديونيتها أكثر من 44 مليار ريال لدى جميع المشتركين .

وتأتي هذه الخطوات بعد الدعم المشروط الذي يقدمة الجانب السعودي لدعم وقود الكهرباء مقابل التزام كافة المشتركين بالسداد ابتداء من شهر نوفمبر مالم فإن الجانب السعودي حدد مدة اقصاها 3 أشهر لانسحابة من دعم قطاع الكهرباء اذا لم يلتزم الناس بالسداد اولا باول من فاتورة نوفمبر .

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد