الارشيف / شؤون محلية / الواقع الجديد

بإسناد التحالف العربي.. الجيش يواصل تقدمه في جبهات مران بصعدة

((الواقع الجديد)) الاثنين 17 ديسمبر 2018م / متابعات

 

وسط معارك مستمرة لقطع رأس الأفعى في جبهات محافظة صعدة، تواصل قوات الجيش الوطني مسنودةً بالتحالف العربي تقدمها صوب معقل زعيم مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة مران.

مصدر عسكري قال إن قوات الجيش أوشكت على فرض السيطرة الكاملة على عقبة مران، ولفت المصدر إلى استعادة قوات الجيش كمية كبيرة من الأسلحة التي نهبتها مليشيا الحوثي الانقلابية من المؤسسات الحكومية منذ انقلابها على السلطة الشرعية.

وعلى صعيد آخر قامت قوات الجيش الوطني بصد هجومًا لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقعها في رازح وكبدتها خسائر بشرية ومادية.

في الأثناء سيطرت قوات الجيش الوطني مسنودةً بالتحالف العربي على منطقة العوجاء شرقي مديرية حيران بمحافظة حجة وعدد من المزارع القريبة منها، جاء ذلك عقب هجوم لقوات الجيش الوطني على مواقع تمركز عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية حيران والذي أسفر عن سقوط عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بين قتيل وجريح بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية للانقلابيين.

هذا وتواصل الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش الوطني نزع الألغام التي زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية دمت بالضالع، والتي كانت قد تسببت بوقوع أضرار جسيمة بالمدنيين والممتلكات العامة والخاصة.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد