الارشيف / شؤون محلية / الجنوبية نت

في لقائه برئيس جامعة عدن .. وزير الاتصالات يبدي استعداده التام لدعم الجامعة

عدن – أياد الوادي

 

استقبل الدكتور/لطفي باشريف وزير الاتصالات بمكتبه صباح اليوم الدكتور/الخضر ناصر لصور  رئيس جامعة عدن الذي قام اليوم بزيارة للمؤسسة العامة للاتصالات برفقة اللجنة الفنية للربط الشبكي الخاص بجامعة عدن .

 

وخلال الزيارة رحب الأخ/ الوزير برئيس الجامعة واللجنة الخاصة بالربط الشبكي الخاص بالجامعة وأستعرض متطلبات العمل الخاصة باللجنة, بنقاط محددة ومصفوفة عمل تقدم من جانب الوزارة للجامعة لتنفيذها في الوقت المحدد لتهيئة عمل الوزارة لإتمام تجهيزات عملية الربط التي  تهدف إلى ربط الكليات الثلاث، الهندسة والطب والحاسب الآلي ورفع قاعدة بيانات العمل من الأجهزة المطلوبة لإنهاء المرحلة الأولى ..فيما استعرضت اللجنة ما تم إنجازه من عمل خلال المرحلة الأولى ومتطلباتها من تجهيزات لإتمام  هذه المرحلة من  المشروع .

 

 

ثم القى الأخ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة أشاد فيها  بالجهود المبذولة من قبل وزير الاتصالات ومدى الإنجاز الذي تحقق برعاية واهتمام ملحوظ منه من خلال تجاوز كل الصعوبات التي كانت تقف أمام تنفيذ المشروع

 

من جانبه  أبدا الوزير استعداده التام لدعم الجامعة والوقوف إلى جانبها لأجل قيام هذا المشروع الوطني الذي يحظى باهتمام رئيس الجمهورية ومتابعته الشخصية له .

 

 

هذا وطاف الأخ الدكتور / لطفي باشريف  وزير الاتصال بمعية الدكتور /الخضر ناصر لصور بمركز شبكة عدن نت وقدم شرحا” وافيا” عن الغرف الخاصة والأقسام المتواجدة بالشركة ودورها كمركز السيطرة والتحكم وغرفة التجهيزات وغرفة الموحدات وغرفة البطاريات وكدا مركز امتحان الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب وعدد من الأقسام .

 

 

رافق الدكتور/ الخضر ناصر لصور أثناء الزيارة كلآ من الدكتور/عادل سلام عميد كلية الحاسب الآلي والدكتور /وضاح احمد صالح منصر النائب الأكاديمي بكلية الحاسوب الآلي والدكتورة /صفاء معطي النائب الأكاديمي بكلية العلوم الإدارية

والدكتور /أبو بكر بارحيم  مدير عام الاستشارات الهندسية جامعة عدن.

قم بالبحث عن ما تريد