الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

مدير شرطة المهرة يزور موقع مشروع ورشة الصيانة الفنية بالإدارة العامة تمهيداً لبدء العمل

  • 1/2
  • 2/2

يافع نيوز – المهرة – خاص.

قام مدير عام شرطة محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صموده اليوم بزيارة تفقدية للموقع المقترح لإقامة  مشروع ورشة الصيانة الفنية  المتكاملة الخاصة بسيارات ومركبات الأمن .

 وخلال الزيارة أطلع مدير عام الشرطة  على جاهزية الموقع ، موجهاً الفنيين والمهندسين بضرورة إعداد دراسة فنية تتناسب وخصوصية الورشة مع مراعاة العوامل البيئية ، كما أطلْع المقاول المنفذ للمشروع  (السيد عوضات) على خطة العمل التي تستهدف الموقع الجديد ومكونات الورشة ومواصفاتها الفنية .

وأوضح العميد مفتي صموده بأن الخطة تشمل إنشاء مجمّع صيانة متكامل يضم  ورش ميكانيكية وكهربائية ومغسلة حديثة للسيارات وخدمات بنشر وتغيير زيوت ، إضافة إلى بناء هناجر مستودعات ومحطة وقود حديثة وسكن للعاملين على هذه المنشأة الى جانب انشاء محطة تحلية مياه علماً بأنه قد تم حفئر بئر مسبقاً للمحطة التي سيتم انشائها لقيادة أمن المحافظة..

مشيراً إلى هذا المشروع يأتي في إطار حزمة مشاريع لتحديث المؤسسة الأمنية وتطويرها وتعزيزها بمختلف الخدمات سعياً للارتقاء بدورها في المستقبل وفق رؤية مستقبلية طموحة.

مشيداً بالدعم والاهتمام الذي يقدمه المحافظ الشيخ راجح باكريت والأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية لتعزيز دور المنظومة الأمنية ورفدها بكافة الإمكانيات المتاحة للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد