الارشيف / شؤون محلية / الجنوبية نت

منظمة اليونيسف تقيم المراجعة السنوية للبرامج المدعومة من اليونيسف في العاصمة عدن

– عدن – عمار احمد

عقدت منظمة اليونيسف في العاصمة  عدن اجتماعاً مع وزارة الصحة ومكاتب الصحة في محافظات عدن ، لحج ، أبين حضرموت ، الضالع ، تعز ، سقطرى ، المهرة وشبوة .

حيث كان الاجتماع برئاسة الآنسة ميرتشيل ممثلة منظمة اليونيسف التي رحبت بكل الحاضرين من جميع المحافظات المستهدفة وأبدت سعادتها بوجودهم ومشاركتهم في الاجتماع .

افتتح الاجتماع الدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الأولية .

من جانبه رحب الوليدي بممثلة منظمة اليونيسف واطلع الحاضرون على بنود الاجتماع والنقاش الذي سيقوم به اللقاء الذي سيستمر لمدة ثلاثة أيام .

كما أكدت الآنسة ميرتشيل على زيادة العاملين والموظفين في المشاريع وذلك لتسهيل العمل وتسيير المشاريع بسهولة .

كما عرض مدراء الصحة في المحافظات مشاريع الرعاية الصحية الأولية والصحة الإنجابية ورعاية الطفل المدعومة من منظمة اليونيسف .  و قام كل من  مدراء الصحة  ومدراء الصحة الانجابية بتعريف  با انفسهم، وبدورها  مديرة الصحة الانجابية الدكتورة حميدة  رحبت بمدراء  الصحة الانجابية  وحثت  ع  العمل  فيما  بينهم في  السنة  القادمة  والعمل   بجد  لتقليل  معدل  الوفيات  للأم   والطفل.

يذكر أن الاجتماع سيستمر لمدة ثلاثة أيام من تاريخ ١٦ وحتى ١٨ ديسمبر ٢٠١٨م .

حضر الاجتماع الآنسة ميرتشيل ممثلة منظمة اليونيسف والدكتور علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الأولية والدكتورة إشراق السباعي وكيل مساعد وزارة الصحة لقطاع السكان والدكتور أحمد الكمال وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط

والدكتورة حميدة مدير عام الصحه الانجابية بوزارة الصحة العامة والسكان وعدد من مدراء مكاتب الصحة في المحافظات المستهدفة وموظفي المشاريع الممولة من اليونيسف في مكاتب الصحة.

قم بالبحث عن ما تريد