الارشيف / شؤون محلية / يافع نيوز

مواطنة تستغيث بمحافظ لحج لعلاج إبنتها الجريحة

 

يافع نيوز – لحج:

ناشدت المواطنة عديلة علي عبد محافظ محافظة لحج اللواء الركن / أحمد عبدالله تركي لعلاج إبنتها الجريحة سيناء عوض حان التي اصيبت بشظايا طيران في منطقة البطن أعيقت على أثرها بإعاقة كاملة إستدعت بحسب الأطباء إلى السفر خارج البلاد .

وقالت المواطنة عديلة 50 عام  في مناشدتها : ” أناشد محافظ محافظة لحج التركي لمساعدة إبنتي اليتيمة الجريحة حيث أنني عجزت عن الإيفاء بمستلزمات علاجها ومصاريف سفرها بعد أن رهنتي بيتي و بعت أثاثي و حرمت أبنتي الأخرى من الدراسة الجامعية وزوجتها للوفاء بمستلزمات هذه ابنتي الجريحة وعلاجها لكن نفذت الفلوس دون جدوى فعلاجها بسفرها إلى الخارج وقد توجهت إلى سيادتكم بطلب مساعدة فتكرمتم بالتوجيه إلى وزير الصحة د. ناصر باعوم الذي بدوره قال لا توجد لنا إمكانية لمعالجتها”.

وأردفت قائلة : ”  سيادة المحافظ لقد ضاق بنا الحال وتقطعت علينا السبل وانقطع الرجاء بعد الله فلم نجده إلا فيكم لطيب سيرتكم وثناء الناس عليكم بإنكم لا تردون محتاجا ولا مضطرا سائلة من المولى عزوجل أن يجعل ذلك في ميازين حسناتك يوم لا ينفع دينار ولا درهم ، ولعل إنقاذ هذه الطفلة المسكينة وقاية وحاجزا تقيكم نوائب الزمان وكرب يوم غضب الديان ، وأنتم أباء وتدركون مدى المعاناة التي تعيشها الأم حين ترى فلذة كبدها تموت بالبطيىء أمام عينها ، يا محافظ بنتي تموت وهو حسبي فيكم وحجتي عليكم إن إهملتموها”.

الجدير بالذكر أن الطفلة سيناء عمر دحان هي إحدى جرحى حرب 2015 واصيبت بشظية طيران أدى لإعاقتها.

 

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

قم بالبحث عن ما تريد