الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

الفنانة اليمنية أصاله الماجدي لعدن الغد: شاركت ببرنامج ستار أكاديمي11 باسم اليمن وقريبا ستكون لي أغنية يمنية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

الاثنين 08 أكتوبر 2018 11:49 صباحاً
عدن (عدن الغد)خاص:

 

منذ طفولتها وهي تعشق الغناء ولم يتوقف العشق عن هذا فقط بل استطاعت بصوتها الجميل واحساسها المرهف وتواضعها أن تصل للنجومية وتصبح قريبة من قلوب كل جماهيرها المتابعة.

الفنانة أصاله الماجدي التي ذاع صيتها لحظة مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي ولم تتردد لحظة عن الافصاح بأنها يمنية الأصل وصلت للنجاح الكبير في فترة قصيرة من خلال اطلاقها لأول أغنية لها وما زالت تحلم بأن ترفع أسم بلدها عاليا وتصبح من الفنانين اليمنيين الكبار في الوطن العربي.

كان لنا حوار حصري معها للتعرف عليها عن قرب و ومعرفة ما لا يعرفه عنها الجمهور اليمني نعرضه اليكم بكل شفافية ووضوح...

 

حاورتها : دنيا حسين فرحان

 

اعطينا نبذه تعريفية عنكي قد لا يعرفها متابعيك؟؟

 

باختصار اصالة الماجدي فنانة يمنية تحديدا من مديرية المنصورة محافظة عدن تقريبا كل شيء معروف عني وعن حياتي لأنني أشاركه مع المتابعين لي على الانستجرام ومواقع التواصل لذا هم يعرفون عني أغلب التفاصيل ممكن الشي اللي ما يعرفوه اني ارسم واكتب خواطر وهذه تعتبر هواية بالنسبة لي.

 

*بداياتك في الفن؟؟

 

البداية كانت من الصغر تقريبا بعمر ٨ سنين عندي شغف وعشق للفن والغناء أحب أن استمع لعدة أغاني ومن فنانين كبار وطورت من نفسي مع الايام إلى أن وصلت لما أنا عليه اليوم  وما زلت مستمرة في التعلَّم والتطور وأتمنى أن أصل لما أطمح إلية لأني أحب مجال الفن كثيرا منذ طفولتي.

 

هل سبق وشاركتي بأي برنامج للغناء في مراحلك العمرية؟؟

 

برنامج غناء فقط لا لكنني اشتركت في برنامج ستار أكاديمي بعمر ١٧ سنه تقريبا وهو برنامج شامل للغناء والتمثيل ومواهب متعددة وتعتبر هذه تجربة مميزة بالنسبة لي.

 

حدثينا عن تجربة ستار أكاديمي؟؟

 

تجربه جدا جميله اضافت لي خبره فبرنامج ستار أكاديمي معروف جدا للجميع مر منه 10 موسم وله شعبية كبيرة والكثير من النجوم الموجودين على الساحة الآن كانوا فيه , قدمت على البرنامج في الموسم ال11 منه والحمد لله انقبلت  في المرحلة الاولى وتمكنت من الوصول  للمرحلة الثانية في بيروت والتي تعتبر آخر خطوة قبل الدخول للأكاديمية  فهي ما قبل النهائية ولكن لم يحالفني الحظ ولكن استفدت من هذه التجربة كثيرا ويكفيني شرف المشاركة فيها باسم بلدي الحبيبة اليمن.

 

اصدارك لأول أغنية (بلوك غيابك) تهدي لمن نجاحها وكيف وجدتي صداها بين الجمهور؟؟

 

ب الأول حابه اشكر الموزع الرائع حيدر كيتارا و الملحن والفنان نبيل الاديب والشاعر الراقي محمد الجبوري وقروب استيديو حيدر كيتارا  و نجاح الأغنية حابه اهديه للغالية امي لأنها اول الداعمين لي والحمد لله الأغنية بفتره قصيره نالت إعجاب الكثير وحققت نجاح ابهرني واعطاني دفعة معنوية كبيرة وهاذا الشي اسعدني واعطاني الشجاعة لانطلاقه و اعمال اجمل بإذن الله.

 

هل زرتي اليمن من قبل؟؟ وهل لديك أغاني يمنية غنتيها بصوتك؟؟

 

نعم بكل تأكيد زرت اليمن بلادي الغالية أكثر من مره وسأظل ازورها دائما  , بالنسبة للغناء لا يوجد لدي في السابق اغنيه يمنية أو جربت أن أغني تراث يمني ولكن الفكرة موجودة ببالي منذ فترة طويلة لذا قريبا سأحضر لأداء أغنية يمنية وستكون تجربي الأولى وبإذن الله لن تكون الأخيرة وأتمنى تنال إعجاب الجمهور و بالأخص الشعب اليمني.

 

من هي قدوتك الفنية وما الذي تطمحين الوصول إليه مستقبلا؟؟

 

قدوتي في الفن الفنان الاسطورة راشد الماجد أحب أغانيه ومتابعة له بكل أعماله فهو يعد أهم فناني والوطن العربي , طموحي أن اصل للهدف اللي رسمته لنفسي بالغناء والساحة الفنية واقدم فن يليق بكل شخص دعمني وكان مؤمن بأنني سأنجح واتألق في الوسط الفني.

 

برغم انك لم تتوفقي بأخذ اللقب من مسابقة ستار اكاديمي لكنك حققي نجاح ووصلتي لعدد كبير من المتابعين ما هو السر من وجهة نظرك؟؟

 

لا يوجد أي سر وراء هذا انا أتصرف على طبيعتي و بعفويه  و المتابعين بالنسبة لي اخوه وصدقاء والتواصل معهم بشكل يومي هذا الشي هو من جعلني  قريبة من قلوب الكثيرين , الفنان يجي أن يكون متواضع وواضح وصريح ويعرف كيف يتعامل مع جمهوره ويحترمهم لأنهم هم أساس النجاح , الحمد لله لدي جمهور احترمه ويحترمني وأهدي له كل ما حقته من نجاح وسأواصل مشوار الفن وسأكون عند حسن ظنه.

 

كيف هو دعم الأهل لك؟؟

 

دعم الأهل ممتاز وكل التشجيع منهم وقفو إلى جانبي منذ أن كنت طفلة إلى الآن وما زالوا يقدموا لي الدعم والتشجيع وأنا  محظوظة جدا فيهم واتمنى من الله أن يحفظهم لي وأن أظل رافعة راسهم على طول.

 

تعرفين أن اليمن تمر بفترة حرب وأن الفن تأثر بشكل كبير هل لديك صلة أو تواصل بفنانين يمنيين؟؟

 

ب الاول أتمنى من كل قلبي الشفاء لبلدي الغالية اليمن الجريح والفرج من ربي العالمين وبالنسبة للتواصل مع الفنانين اليمنيين إلى الآن لا يوجد تواصل لأنني ما زالت في أول الطريق لكن بإذن الله سيكون لي لقاء تواصل دائما معهم كلما حققت نجاح في الفن ووصلت لمستوى أعلى.

 

هناك أخبار تقول أنك  شاركتي بمسابقة ستار اكاديمي باسم المملكة العربية وضحي لنا هذا ؟؟

 

هذه المعلومة غير صحيحة اطلاقا دخلت الستار أكاديمي ب اسم اليمن وليس السعودية ولكن بعض من الفانز كانوا يعرفون ان لي أصول سعودية ف نشروا بدل عني اخبار على المواقع وغيرها ولكن اعرف ان نياتهم كانت نظيفة وبقصد محبه وليس كراهية.

 

صوتك جميل ولكن هل الصوت يكفي لإقناع الجمهور والوصول لقلبه أم أن هناك أشياء أخرى؟؟

 

الصوت يعتبر من الأساسيات لكن يجب أن يصحبه التواضع والاخلاق و الرقي في التواصل مع المحبين والشخصية العفوية تدخل لقلوب الكثير وستوطن فيها فالصوت الجميل وحدة لا يكفي أي فنان إذا لم تتوفر فيه كل هذه الصفات.

 

كم عدد الحفلات التي احييتيها والمهرجانات أو الفعاليات التي شاركتي فيها؟؟

 

حاليا انا في بداية المشوار وفِي وقت لإحياء حفلات ومهرجانات يعني حاليا أخد كل الأمور على مهلي لان كل تركيزي ب الاغاني الخاصة لحد ما اوصل للمستوى المطلوب بعدها بإذن الله ستأتي الفعاليات والمهرجانات خطوة خطوة.

 

هل حصلتي على جائزة ما ؟؟

 

اكبر جائزه لي محبه الناس قبل كل شيء , وزي ما قلت انا لسى في اول المشوار وان شاء الله هاذي الأمور لاحقين عليها مع الأيام.

 

ما الذي تقوله اصاله الماجدي لنفسها دائما؟؟

 

هناك عباره دائماً احب أكررها (الشي اللي ما يكسر ضهرك يقويه) العبارة هاذي تعطيني حافز ودعم معنوي كبير.

 

هل جاءتكي فترة شعرتي فيها بالإحباط وكيف تغلبتي على ذلك؟؟

 

الكل يمر بفتره من الفترات ب الشعور بالإحباط بس طالما في عزيمة وهدف واصرار عندي اتخطى الكثير من العقبات ما تخلى أبدا عن الحلم لأنه أكبر أمل و الأمل يخلي الانسان يحقق الحلم.

 

كلمة تحبين أن تقوليها لكل جمهورك ؟؟ خاصة اليمنيين منهم؟؟

 

حابه أتشكر من كل اللي دعموني و شجعوني وخاصه الجمهور اليمني أسعدني جدا دعمهم ومحبتهم لي وأتمنى الاعمال القادمة تنال إعجابهم.

 

كلمة لصحيفة عدن الغد؟؟

 

حابه أتشكر صحيفة عدن الغد على دعمها للمواهب اليمنية وحابه اتشكركم على الحوار الجميل  والراقي وهذا شرف كبير لي وأتمنى اكون وضحت وعرفت عن نفسي اكثر وتشرفت جدا بالتعرف عليكم وأقول لكل قراء صحيفة عدن الغد دمتم سالمين.


5187db6101.jpg


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد