الارشيف / شؤون محلية / عدن الغد

تحاد طلاب حضرموت بعدن يكرم الطلاب الحضارم الحاصلين على درجة الامتياز ب800 دولار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الجمعة 28 سبتمبر 2018 01:28 صباحاً
عدن ( عدن الغد)عمر الزبيدي

 

برعاية كريمة من الشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان وبحضور معالي وزير التعليم العالي الدكتور: حسين عبدالرحمن باسلامة، والقائم بأعمال رئيس جامعة عدن أ.د محمد عقيل العطاس وعدد من عمادة الكليات وممثلي منظمات المجتمع المدني، أقام اتحاد طلاب حضرموت م/ عدن صباح امس الخميس الموافق: 27/سبتمبر/2018م، الحفل التكريمي للطلاب الحضارم الحاصلين على درجة الامتياز في جامعات وكليات عدن.

 

وفي مستهل الحفل ألقى الدكتور: خالد حسن باسلوم كلمة رحب فيها بالضيوف، وبارك للطلاب والطالبات الحاصلين على الامتياز نجاحهم وتفوقهم في مسيرتهم الأكاديمية، متمنيا لهم مستقبل زاهر ومشرق، وتقدم باسلوم بجزيل شكره وامتنانه للشيخ الوالد: عبدالله أحمد بقشان "رائد النهضة والتعليم بحضرموت" على جهوده الكبيرة في خدمة طلاب العلم في مختلف أرجاء المعمورة، متمنيا لسعادته التوفيق والسداد.

 

وبدوره ألقى الدكتور: عبدالله داؤود باوزير: رئيس المجلس الاستشاري للاتحاد كلمةً، شكر فيها كل الخطوات والجهود التي تبذل من قبل المجلس التنفيذي للاتحاد، متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد.

 

وفي كلمة نيابة عن الشيخ الوالد: عبدالله أحمد بقشان، ألقاها الدكتور: أبوبكر بارحيم، مشيرا أن الشيخ يحرص في كل خطاباته مع طلابه على التميز في التعليم، وصنع الأفكار الإبداعية الجديدة التي تساهم في تنمية ونهضة التعليم، مباركاً لأبناءه الطلاب المتفوقين متمنيا لهم مستقبل حافل بالعطاء والبذل في سبيل خدمة المجتمع.

 

وفي كلمة للطلاب الخريجين ألقاها نيابةً الطالب: عبدالناصر السمين، شكر فيها الشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان، على جهوده واهتمامه بالعلم والتعليم والتنمية، وكذلك للجهود التي يبذلها اتحاد طلاب حضرموت بعدن في خدمة طالب العلم.

 

هذا وبلغ عدد الطلاب المكرمين الحاصلين على درجة الامتياز 21 طالب وطالبة من مختلف جامعات وكليات ومعاهد عدن، للأعوام الدراسية التالية: "2016م-2017م-2018م"، الذين شاركوا في حفل التخرج الثاني المقام في أبريل 2018م، والذي بلغ قيمة المنحة المالية المقدمة من الشيخ عبدالله بقشان للطلاب الحاصلين على درجة الامتياز 800 دولار لكل طالب، بإجمالي مبلغ 16800 دولار أمريكي.

 

وفي كلمة لجامعة عدن ألقاها الدكتور: محمد عقيل العطاس، القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، بارك فيها لكل الخريجين المتفوقين، وشاكرا للشيخ المهندس: عبدالله أحمد بقشان على دعمه اللامحدود لطلاب حضرموت بشكل خاص وطلاب البلد بشكل عام، مؤكدا أن النتائج مثمرة للجميع.

 

وفي كلمة لمعالي وزير التعليم العالي الدكتور: حسين عبدالرحمن باسلامة، موضحا أن هذا اليوم هو يوم التميز يوم الفخر للطلاب المتفوقين، متمنيا لهم كل التوفيق في مسيرتهم التعليمية العليا، مشيرا أن الوزارة ستعمل بكل جهودها لتنمية التعليم بما يتواكب مع الطرق والوسائل التعليمية الحديثة.

 

الجدير ذكره أن التكريم استهدف الطلاب الخريجين للأعوام التالية: "2016م-2017م-2018م"، المشاركين في حفل التخرج الثاني في أبريل 2018م، وتخلل الحفل على فقرات ومشاركات متنوعة نالت استحسان الجميع.

 

حضر الحفل:

 

د. حسين عبدالرحمن باسلامة

معالي وزير التعليم العالي

د. باني

أمين عام جامعة عدن ومدير عام مكتب رئيس الجامعة ومدير عام الشؤون القانونية. 

د. رشاد شائع

وكيل محافظ محافظة عدن

أ.د محمد عقيل العطاس.

القائم بأعمال رئيس جامعة عدن. 

د. أبوبكر بارحيم

سكرتير رئيس مجلس الأمناء بجامعة عدن

أ. جميل بلفقيه.

منسق اللجنة العليا للإغاثة

وعدد من عمادة الكليات

وعدد من مدراء منظمات المجتمع المدني.

fc37f4535d.jpg


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد