الارشيف / شؤون محلية / الواقع الجديد

مؤسسة موانئ خليج عدن تستقبل وفد زائر من ميناء المكلا

((الواقع الجديد)) الخميس 27 سبتمبر 2018م / متابعات

 

استقبلت الإدارة العامة بمؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية ،اليوم الخميس ، وفد من موظفي مؤسسة موانئ البحر العربي (ميناء المكلا) في زيارة تعريفية على نشاط وإمكانيات موانئ خليج عدن وربط علاقة أخوية تعاونية في العمل مع زملائهم بميناء عدن .

ووجه الأستاذ محمد علوي امزربه رئيس مجلس الادارة بمؤسسة موانئ خليج عدن إلى سكرتيرة الخاص الأستاذ محمد حيدره ، بإستقبال وتنظيم جولة في الأرصفة ومن ثم جولة بحرية في القاطرة البحرية “ميون” للوفد الزائر المكون من أربعة وعشرين موظف بميناء المكلا .

وقام المختصون بالارصفة والساحات بشرح نشاط وإمكانيات العمل اليومي الملاحي والتجاري بموانئ المؤسسة والتحديات والخصائص الطبيعية والفنية والبشرية التي يتمتع بها الميناء .

وقامت المؤسسة بواجب الضيافة للوفد الزائر تكريماً لهم على هذه الزيارة التي تتشرف بها المؤسسة، وتعتبر الخطوة الأولى لزيارات متبادلة في المستقبل لتعميق أواصر الصداقة و العمل المؤسسي.

وفي الختام أعرب الأستاذ عوض صالح الناخبي رئيس الوفد الزائر عن جزيل شكره وعظيم امتنانه للأستاذ امزربه وموظفي مؤسسة موانئ خليج عدن على حسن الاستقبال والضيافة الكبيرين وهذا يدل على كرم أخلاق قيادة وموظفي المؤسسة ، داعياً موظفي ميناء عدن إلى زيارة ميناء المكلا في القريب .

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد