الارشيف / شؤون محلية / نشوان نيوز

الاتحاد الأوروبي يعلن رسمياً عقوبة كريستيانو رونالدو

لجنة العقوبات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قررت إيقاف ، فأي من المباريات سيغيب عنها في التشامبيونز ليغ؟


أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” رسميًا عن إيقاف اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي لمدة مباراة واحدة فقط ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان المهاجم الدولي البرتغالي قد تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في مواجهة السيدة العجوز أمام نادي فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا الأسبوع الماضي بالجولة الأولى من دور المجموعات للتشامبيونز ليغ، والتي انتهت بفوز اليوفي بهدفين نظيفين.

وحسب يوروسبورت عربية، تلقى رونالدو تلك البطاقة الصفراء في الدقيقة 29 من عُمر المواجهة ضد الخفافيش، وكانت النتيجة لا تزال تشير إلى التعادل السلبي، بسبب رؤية الحكم أن نجم البيانكونيري قد قام بشدّ المدافع الكولومبي جيسون موريللو من شعره.

لكن الإعادات التلفزيونية أظهرت أن رونالدو بريء من تلك التهمة التي وجهها إليه الحكم، وعدم وجود تقنية مساعدة التحكيم بالفيديو “VAR” حال دون التراجع في تلك العقوبة، حيث أكَّد العديد من خبراء كرة القدم الأوروبية أن الكرة لم تكن تشتدعي سوى حصول رونالدو على البطاقة الصفراء فقط.

ورأت لجنة العقوبات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن رونالدو لا يستحق الإيقاف لأكثر من مباراة مؤكدة أنه سيغيب فقط عن المواجهة المقبلة أمام نادي يونغ بويز السويسري على ملعب يوفنتوس أرينا في مدينة تورينو الإيطالية يوم 2 أكتوبر / تشرين الأول القادم.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

نشوان نيوز

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد