الارشيف / شؤون محلية / اليمن العربي

أحد أهم أعضاء "الانتقالي الجنوبي" يُعلن انسحابه من المجلس

أعلن عضو القيادة المحلية للعاصمة عدن بالمجلس الانتقالي وديع جعفر أمان انسحابه فجر اليوم من المجلس

 نص إعلان وديع أمان على صفحته بالفيسبوك :  

 أعلن عن إنسحابي من القيادة المحلية للعاصمة عدن بالمجلس الإنتقالي الجنوبي إبتداء من فجر هذا اليوم الإثنين الموافق 29 يناير 2018م وذلك لقناعات شخصية أولآ ثم بسبب إشكالية لحضوري اللقاء الخاص الذي أستدعيت له برفقة 35 شخصية عدنية ونشطاء المجتمع المدني مع رئيس الوزراء يوم السبت الماضي الموافق 27 يناير 2018م نظرآ للمشاكل التي بين المجلس ورئيس الوزراء، فأبلغت بتجميد عضويتي فأبلغتهم بإنسحابي الكلي، بالإضافة إلى أنني لم ولن أتعود بأن يكون نشاطي وتحركاتي وعملي الذي أقوم به لصالح مدينتي عدن تحت ضغوط (شبه حزبية) تقيد حريتي وقناعاتي العملية فأنا أكره الحزبية والتحزب وأكره السياسة لأنها في نظري المادة الأساسية في ظلم الشعوب الحرة.

 

كما أنني سأظل مخلصآ لقضيتي الوطنية مهما كان حجم التحديات وحجم الألم، ولن تجدوني إلا مع عدن ومن أجل عدن ولصالح عدن دائمآ ستجدوني أعمل وأبذل كل جهدي وكل مابوسعي للحفاظ عليها من عبث العابثين.

 

فقبل أن أنتمي للمجلس الإنتقالي كانت عدن هي إنتمائي الأول دائمآ وستظل وحدها إنتمائي الأوحد وكل فخري وإعتزازي لأنني قطعة منها وهي قطعة مني ولن يستطيع أحد فصل أحدنا عن الآخر.

إبن عدن/ وديع علي عبدالله جعفر أمان

مؤسس ورئيس مركز تراث عدن

مؤسس ورئيس حملة أبناء عدن لنبذ الظواهر السلبية الدخيلة

المشرف العام على المواقع والمعالم الأثرية والتاريخية وصون التراث الثقافي بمدينة كريترأول عضو (منسحب) من القيادة المحلية للعاصمة عدن بالمجلس الإنتقالي الجنوبي

قم بالبحث عن ما تريد