الارشيف / أسواق / الشركات

Uplive تدعوك لمشاركتها فى جولة مع فعاليات المهرجان العالمي Uplive Gala 2017

مع اقتراب نهاية عام 2017، وفى يوم 15 ديسمبر 2017، تمبدء فعاليات مهرجان نهاية عام 2017 في بكين - Uplive Gala2017.

 

وشارك السيد أويانغ يون، مؤسس ورئيس مجموعةinnovations Asia (AIG)، مراحل نمو وتطور تطبيقUpliveخلال عام 2016-2017، ووضح أيضًا التخطيط الاستراتيجي العالمي للثلاث سنوات القادمة، وتهدف الاستراتيجية إلى أن يصبح تطبيقUpliveهو أكبر منصة فيديو إجتماعية ترفيهية وصولاً إلى عام 2020 .

 

حضر هذا الحفل ما يقرب من 100 منكبار أعضاء المؤسسات الاستثمارية والشركاء ومراسلي وسائل الإعلام.

 

 

Uplive تدعوك لمشاركتها فى جولة مع فعاليات المهرجان العالمي Uplive Gala 2017
 
 

 

شارك فى الحفل 50 مُضيف فائز فى مهرجان Uplive 2017 من جميع أنحاء العالم. وقداستمرت مسابقة مهرجان عام 2017 لمُدة شهر، وقد استلم الفائزين الجوائز وحصلوا علىالألقاب التالية: الأكثر موهبة فىUplive،أيقونة الجمال فى Uplive، الأكثر لطفًا فىUplive،أفضل المُشجعين فى Uplive، You Can You Up، مُضيف عام 2017 وغيرها منالجوائز الأخرى.

 

ولقد أصبح اختيارالمُضيفات والمُضيفين المميزين والموهوبين من بين العديد من أصحاب الصفات المميزةوالمختلفة علامة شائعة تميز التطبيق. فالهدف المشترك لهذه المنصة الترفيهية هو بناء قوة دفاعية لها من خلالالمجال التنافسي بين المضيفين حتى تستطيع المنصة الصمود بقوة.

 

وقد وضح أويانغ يون في حديثة "أنه من خلال تجانس محتوى البث المباشر وطبيعة المُضيفين، يتم تدريب وإختيار المُضيفين الجيدين ليصبحوا همواجهة التطبيق".

 

 

Uplive تدعوك لمشاركتها فى جولة مع فعاليات المهرجان العالمي Uplive Gala 2017
 
 

 

طبقًا إلى تحليل صناعة البث المباشر المحليوالعالمي، يعتمد Uplive بشكل قوي على استراتيجية إرشاد وتوجيه المُضيفين، فهذه المنصة مصممة للتركيز على (المحتوىالذي ينشأه المستخدم).

 

 فمن ناحية، يجب منع المُضيفين من جني معظم العائدات الأمر الذي قد يؤدي إلى أن يصبح عمل هذهالمنصة محدود. ومن ناحية أخرى، يتم تشجيع المُضيفين لإنتاج محتوى عالي الجودة بشكل مطرد، واستغلال مزايا الربط العالمي المتاح لديهم من خلال المنصة، والاستمرار في الاستفادة من الاهتمامات المتغيرة للمستخدمين. ابتداء من منتصف عام 2017، أصبح Uplive أفضل منصة ترفيهية ARPU بين التطبيقات الترفيهية على المستوى المحلي والعالمي

 

 

Uplive تدعوك لمشاركتها فى جولة مع فعاليات المهرجان العالمي Uplive Gala 2017
 
 

 

يُعتبر Uplive هو أول منصة بث مباشر على مستوى العالم تقوم بإنشاء معهد خاص بالمشاهير أون لاين في تايوان ويتم إنفاق الكثير من المال لخلق منصة بث مباشر مميزةخاصة بها. وباعتباره العرض المميز والفريد من نوعه على مستوى العالم، ففي المهرجانقامت المضيفات اللاتي تم اختيارهن من تايوان وهونغكونغ وسنغافورة بالغناء خلال المهرجان.وتم التعاون مع عدد من المشاهير لتكوين فريق من أجل اليوم العالمي للمرأة على مستوى آسيا، والغرض من إنشاءه هو خلق مظهر مختلفللبث المباشر. وتم إستثمار مبالغ ضخمة لدعوة النجوم والمشاهير لتدريب ومساعدة كل المضيفينمن أجل مستقبل أفضل لهم.

 

وقد برزت تدريجيا الأرباح في الأسواق الناشئة خلال العامين الماضيين، فالإنتقال من السوقالمحلي إلى الأسواق الخارجية الناشئة يجعل من هذه الأسواق بلا شك محيط خصب جديد لتوسيع إمكانات البث المباشر، فتدفق البث المباشر للدول الخارجية هو نقطة الإنطلاق من أجل تطوير البث المباشر كمنصة للبث المُباشر، التحول من خطوة الاستخدام العادي للتطبيق إلى الخطوة التالية وهي الدفع هو الهدف الأساسي للمنصة من أجل الربح والتنمية الدائمة، فالمستوى الإقتصادي يحدد القدرة الشرائية لترفيه المستخدم، فاستهداف المناطق ذات قدرة شرائية مرتفعة هي مفتاح الربح والنمو للمنصة.لقد تم تأسيس منصة Uplive في البداية مستهدفة  اليابان والشرق الأوسط وهونغ كونغ وماكاو وغيرها من الأماكن، فال ARPU لهذه المناطق ليس فقط ذات قدرات دفع عالية ولكن لديهاأيضًا عادات دفع ناضجة. قريبًا سيصبح Uplive أول منصة اجتماعية ترفيهية في تايوان وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا والشرق الأوسط.

 

 

Uplive تدعوك لمشاركتها فى جولة مع فعاليات المهرجان العالمي Uplive Gala 2017
 
 

 

سواء كانت الإختلافات الثقافية لمفهوم الإداراة أو لمحليةالمحتوى، فكلاهما لا يمكن فصلهما عن كونهما من إنشاء فريق العمل المحلي. حيث يجمع Uplive بين المتطلبات الخارجية وبين كونه نموذج للأعمالالتجارية المحلية في الصين،حيث قامت منصة Uplive بإستأجار أفضل فريق للعمليات المحلية، لإستقبال المُضيفين والمستخدمين والأنشطة والعملاء والتسويق، وفريق محلي من المحترفين. وفي غضون بضعةأشهر، قد أصبح أفضل تطبيق لفيديو الهاتف المحمول المدفوع في العالم.

 

 

Uplive تدعوك لمشاركتها فى جولة مع فعاليات المهرجان العالمي Uplive Gala 2017
 
 

 

جلب التكنولوجيات المتقدمة والمنتجات ونماذج الإيراداتمن سوق البث المباشر في الصين لجميع المناطق في الخارج!وقال أويانغ يون، رئيس مجموعة Asia innovations (AIG): "مع مزايا الإنترنت في الصين والحرصالعميق من قِبل الفرق المحلية، فقد زرع باستمرار عادات المستخدم المحلي ومفهومالعرض والطلب لديهم لتشكيل القدرة التنافسية الجوهرية للمنصة والبناء التدريجي لأكبرمنصة بث مباشر في العالم حيث وصلت إيرادات منصة Uplive لمليارات من الدولارات في هذا العام، مع أكثر من 100,000 مُضيف من أفضل المُضيفين على مستوى العالم.­­

 
قم بالبحث عن ما تريد