ثقافة وفن / اليمن العربي

مافيا محمد رمضان تتجاوز 18 مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال أسبوع

تجاوزت أغنية مافيا مافيا مافيا للنجم المصري محمد رمضان 18 مليون مشاهدة بعد أسبوع من عرضها على قناته الرسمية عبر موقع مشاركة الفيديوهات الأشهر عالمياً يوتيوب.

وأنتشرت الأغنية على عدد آخر من قنوات موقع يوتيوب ما حققت نسبة مشاهدة عالية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، فيما ذهب البعض إلى نشر فيديوهات لهم وهم يقلدون محمد رمضان فى أثناء غنائهم وتقليدهم لأغنية "مافيا" بشكل كبير .

وبحسب مواقع التواصل الإجتماعي فإن الطلاب إستخدموا ذات الأغنية على الرغم من حداثة عرضها للسخرية من صعوبة المناهج، بالتزامن مع الامتحانات، باستخدام اللحن مع تغيير كلمات الأغنية بما يتناسب مع الموقف، وبقاء كلمة "مافيا".

وعلى موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تواصل "مافيا" مزاحمة الموضوعات الأكثر تداولاً، وكذلك عبر تريندات محرك البحث الشهير جوجل.

واظهر "فيديو" لتفاعل ورقص فتيات من جنسيات أجنبية مع أغنية "أنا مافيا" للفنان محمد رمضان، والذى قام بنشره عبر حسابه على تويتر، فى مواصلة لنجاح الأغنية الكاسح على السوشيال ميديا. 

ولم يتوقع أحد نجاح أغنية الأسطورة محمد رمضان"أنا مافيا" إلى ذلك الحد وتأثيرها فى الشباب العربى والمصرى، حيث وصلت إلى اكثر من 12 مليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب بعد  4 أيام من طرحها، لتحتل قائمة الترند طوال تلك الفترة.

وأعرب المخرج ياسر سامى عن سعادته البالغة بردود الفعل التى تلقاها حول كليب"أنا مافيا" للنجم محمد رمضان، والذى حقق حتى الآن نسب مشاهدة عالية.

ونقلت "اليوم السابع" عن ياسر قوله ، إن محمد رمضان تحدث معه وعرض عليه الأوديو وبالفعل وافق عليه على الفور ، ورسم كل مشهد من مشاهد الكليب الأمر الذى نال إعجابه وبدأوا فى تنفيذه فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وبالتحديد فى حى الإسكندرية والذى استغرق فى تصويره حوالى يومين، بالإضافة إلى تعامله مع مدير تصوير جديد وكذلك مهندس ديكور.

وأضاف " أنه استخدم الجرافيك في معظم الكليب وفي اللوكيشن، حتى فى عدد الشخصيات الذين وقفوا خلف رمضان فى الكليب، فكلهم جرافيك ما عدا أول صفين، الأمر الذى أدى إلى انخفاض التكاليف الإنتاجية " .

ووجه سامى الشكر للجمهور وإعجابه بالكليب واستحواذه على نسب مشاهدة عالية، وأصبحت رقصة رمضان تريند على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتا إلى أنه تعامل مع الأغنية على أنها فيلم قصير يحتوى على رسائل معينة يستفيد منها المشاهد كما حدث ذلك فى فيديو كليب أغنية "180 درجة"، الذى تعاون فيها مع المطرب تامر حسنى، وحققت نجاحات كبيرة وقتها.

وتابع ياسر حديثه: محمد رمضان ممثل شاطر وناجح فى شغله ودائما ما يسعى إلى التجديد فى أعماله وإظهار مهاراته التمثيلية، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات تجمع بينهما لتعاون غنائى جديد سيتم الكشف عنه خلال الفترة المقبلة، مضيفا أنه سعيد بالتعاون معه فى هذا الكليب.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد