الارشيف / ثقافة وفن / اليمن العربي

شاهد الآن يوتيوب HD مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 بث مباشر Diriliş Ertuğrul بجودة عالية

ينتظر عشاق المسلسل التركي قيامة ارطغرل عرض الإعلان الثاني للحلقة المقبلة والتي تحمل رقم ١٣٠، ومن المقرر عرضه غدًا الإثنين، حيث تسعى القنوات الناقلة للمسلسل على تشويق الجمهور بعرض إعلان الحلقة الجديدة على جزئين، الأول يوم الخميس والثاني يوم الإثنين من كل أسبوع، ويتم نقل المسلسل من خلال موقع النور مباشرة لعرض قيامة ارطغرل 130 على قناة تي ار تي TRT التركية.

يبدأ ارطغرل في الذهاب الي قلعة لكي يتم أخذ جوندوز ويتم إخباره من الرسول الذى قام بإرساله لايس إليه وذلك في قبيلة الكاي، كما أمر دراغوس لايس ان يقوم بالتعامل مع الضيف الذى سيقوم بإرساله بالاحترام، كما قام دراغوس بإخبار إبليغي بأن الملك ارطغرل سيقوم بزيارة القلعة من أجل أن يقوم بأخذ جوندوز وعليه أن يتوجه للذهاب حتي يتم أخذه ويذهب لتسليم جوندوز إليه باسم الدولة.

شعر ارطغرل بالغضب وقال لو كان هناك أي شخص يبحث عن جوندوز بإسم الدولة، فسوف يكون ارطغرل نفسه أما أنا أمير القبائل، وقد غضبت أيضاً إيلبيغي وكذلك الجوندوز وقام بالاعتداء على جوندوز من الحارس الذي قام ارطغرل بتلقينه الدرس القاسي لكي يتم محاصرة جوندوز وأبيه داخل القلعة وتم انتهاء الحلقة علي هذا الوضع.

يبحث أرطغرل الذهاب إلي قونيا وذلك بعد رسالة سالجان والتي قد تحمل تفاصيل هامة وقد تشهد هذه الحلقة كشف دراغوس بعد أن يشكو من سالجان، قام الملك ارطغرل بأخذ بيد جوندور من الصليبين وهو يحاول العودة الى القبيلة لحين مهاجمته بواسطة إيبليغي وهو جاء في سياق إعلان البرومو الخاص بالحلقة 130 من قيامة ارطغرل ، والتي يتم بثها على موقع النور.

ارطغرل الحلقة 130 مترجمة

ويشهد مؤهراً دراغوس بأنه سوف يقوم بعقد الاجتماع داخل غرفة الحاكم المقتول ولكي يتم مناقشة أخبار سوغوت ويكلفه بأن يتم إتباعه بكافة المهام التي سيقوم بالاستيلاء عليها من "سوغوت" وسوف نتعرف على التفاصيل الخاصة بالحلقة الجديد من مسلسل قيامة ارطغرل 130 بعد قليل.

قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد