الارشيف / ثقافة وفن / اليمن العربي

كيف احتفلت كايلى جينر بالكريسماس؟

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تبدأ احتفالات الميلاد كل عام بوجود الكثير من المفاجآت والاختيارات المختلفة، التى يتبناها المشاهير بصفة عامة ومشاهير هوليود بصفة خاصة، فتختلف الأشكال والتصاميم الخاصة بشجرة الميلاد وغيرها من مراسم الاحتفال، فوقع اختيار كايلى جينر هذا العام على التصاميم الذهبية المختلفة، فقد شاركت كايلى جينر معجبيها على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" ببعض الصور الخاصه باحتفالها  بعيد الميلاد لهذا العام.

 

كايلى جينر

كايلى جينر

فضم منزلها هذا العام على أنواع متعددة من مظاهر الاحتفال المختلفة، فقد قررت الاحتفال بشكل جديد ومميز، فوقع اختيارها على شجرة الميلاد الذهبية، التى تأخذ طابع التميز والاختلاف، وجاءت بطول 20 مترا مزينه بالأضواء والكرات، توجد فى طريق الدخول للمنزل.

شجرة الميلاد

شجرة الميلاد 

كما صرح "جرير" المسئول عن تزيين الشجرة أنها تحتوى على ما يقرب من 100 مصباح للمتر الواحد، أى يوجد بها ما يقرب من 3000 مصباح للشجرة بأكملها، ومزينة بما يقارب من 288 كورة، ما يجعل تكلفتها تصل إلى 13.000 دولار.

ولم يقتصر احتفال كايلى جينر بعيد الميلاد على الشجرة الذهبية فقط، وإنما فاجأت معجبيها بصورة لطاولة ذهبية، تضعها بجانب الموقد مع وجود شجرة صغيرة أخرى.

أحمر الشفاة

جزء أخر من بيت كايلى جينر 

وقد صممت الطاولة على هيئة مجموعة من النقاط، لكنها لم تكن مختلفة، فهى تأخذ شكل وتصميم العلامة التجارية الخاصة بها والموجودة على أحمر الشفاه "tLip Ki" والتى تقدر تكلفتها نحو  30.000 دولار.

الطاولة الذهبية

الطاولة على تصميم العلامة التجارية لأحمر الشفاه "Lip Kit"

طاوله

الطاولة الذهبية

قم بالبحث عن ما تريد