الارشيف / ثقافة وفن / اليمن العربي

شاهد.. أبرز زيجات النجوم العرب في 2018 إحداهما تكبر زوجها بـ 14 عام

أسدل عام 2018 الستار، على عدد من الزيجات التي شهدها الوسط الفني، حيث أقيمت العديد من حفلات الزفاف للنجوم الذين قرروا توديع العزوبية في هذا العام.

ويلاحظ أن الكثير من هؤلاء الزيجات فاجأت الجمهور، فيما اتخذ بعضها مساراً طبيعيًا في تتويج علاقة الخطوبة بالزواج.

 

 في شهر يناير 2018 فاجأت الفنانة "فرح الهادي" جمهورها، بإقامة حفل زفافها على "عقيل الرئيسي"، وتأجل الحفل عدة مرات، بسبب ظروف خاصة من بينها اجراء العروس عمليات شفط دهون لجسمها.

 

في شهر فبراير 2018 كان زفاف الإعلامية "رؤى الصبان" على المذيع السعودي "حمود الفايز"، وتميز الحفل الذي أقيم في فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي بالفخامة، بلغت تكلفته المليوني درهم إماراتي.

 

في شهر مارس 2018 شكّل زواج "غدير السبتي" صدمة كبيرة للجمهور، التي زُفت عروسًا على زوجها "أحمد الفردان" فالجمهور لم يكن يتوقع هذه الزيجة بسبب فارق العمر الكبير بين "السبتي" وزوجها "الفردان".

 

في شهر أبريل 2018 احتفلت المطربة المصرية "شيرين" بزواجها من المطرب "حسام حبيب"، وجاء حفل الزفاف مقتصرًا على الاصحاب والمقربين وابنتيها فقط، وقامت "شيرين" بنشر ألبوم من حفل زفافها أسمته يوم من عمري ظهرت فيه الى جانب العريس وابنتيها.

 

في شهر يونيو 2018  كشف نجم ستار اكاديمي، المغني السوري "محمد باش" أنه تزوج في شهر أبريل من نفس العام،  من المهندسة "كريستين ميشال المر"، فشكّل الإعلان صدمة للمتابعين، خاصة أنه تم من خلال نشر صورة له مع زوجته وهي ترتدي الفستان الأبيض.

 

في شهر يوليو 2018 أقامت خبيرة الموضة والمذيعة "الين وطفا" حفل زفاف ساحر، في ميناء مدينة جبيل، وحضر حفل زفاف "وطفا" التي تزوجت من الشاب "خالد المولى" عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة "نجوى كرم" والفنان "​نادر الأتات"​ اللذان أحييا الحفل بعدد من الأغاني المشهورة.

 

شكل إعلان زواج الداعية الديني "معز مسعود" من الفنانة  "شيري عادل" صدمة كبيرة لدى الجمهور، وأثار بلبلة كبير لدى المتابعين الذين انتقدوا هذه الزيجة وهاجموا الداعية وقالوا في حقه عبارات غير لائقة، كان بعضها قاسيا جداً.

 

في شهر سبتمبر تزوجت "أسما شريف منير" من الفنان "محمود حجازي" وأقاما للمناسبة حفل زفاف على أحد الشواطئ بمشاركة ابنة "أسما شريف" من زواج سابق لها.

 

استطاعت سيدة روسية تُدعى "ألكسندرا تشيستياكوفا" أن تأسر قلب الممثل الكوميدي "ماريو باسيل" الذي فاجأ جمهوره بنبأ زواجه منها في أكتوبر من العام الجاري وأقام حفل زفاف له في قبرص بحضور المقربين فقط.

قم بالبحث عن ما تريد