الارشيف / ثقافة وفن / اليمن العربي

تعرف على مواقف مشاهير هوليوود بعد الطلاق فى 2018

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

فجر مغنى الراب الشهير أوفست مفاجأة لزوجته السابقى كاردى بى أثناء إحدى حفلاتها بلوس أنجلوس وكان الغرض أن يترجاها كى تعود له وتسامحه بعد خيانته لها.

قرر مغنى الراب أن يحضر باقة كبيرة من الورد الأبيض مكتوب عليها بالورد الأحمر "Take Me Back Cardi"أى عودى إلى يا كاردى، وحمل بيده باقة زهور أخرى باللون الأبيض وصعد على خشبة المسرح وطلب منها أن تعود له مرة أخرى وأن تسامحه على خيانته لها.

كاردى بى وأوفستكاردى بى وأوفست

 

أمسك أوفست بالميكروفون وقال "infront of the world, I love u" أى أمام العالم كله اعترف إنى أحبك، وقبل صعوده على الخشبة اتفق مع الجماهير على الصراخ قائلين: "كاردى عودى إلى اوفست"، ولكن كان رد كاردى غير متوقع، فلجأت إلى إبعاد الميكروفون وقالت بعض الكلمات لزوجها السابق لم يسمعها أحد، ولكنها قالت فيما بعد أن كل ما حدث لن يجعلها تتراجع فى قرارها ولا حتى يجعلها بحالة أفضل مما هى عليه الآن وطلبت من جمهورها أنها تريد أن تنهى هذا الموضوع وتجعله يموت نهائياً.

انجيلينا جولى وبراد بيت
انجيلينا جولى وبراد بيت

ظهر أوفست أمام العالم أجمع بالرجل ذو مسئولية الذى يحترم زوجته ويعترف بخطئه بينما نجد أن هناك العديد من المشاهير الذين لم يحاولوا أخذ خطوة إيجابية نحو زوجاتهم، وكان أولهم براد بيت، فعندما رفعت أنجيلينا جولى قضية نفقة عليه، قال إنه يقوم بكل واجباته نحو أطفاله وإنه يصرف عليهم الكثير.

اريانا جراندى وبيت دافيدسون
اريانا جراندى وبيتى دافيدسون

وأما عن بيتى دافيدسون واريانا جراندى، فاستهزأ بيتى دافيسدون بعلاقتهما بعد الإنفصال الأمر الذى أغضب أريانا كثيراً، ولم يحاول العودة لها مرة آخرى أو حتى الإعتذار.

كلوى كارداشيان وطومسونكلوى كارداشيان وطومسون

بينما نجد أن زوج نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان خانها "تريستان طومبسون" عاد وأعتذر ووافقت بالعودة لها مجدداً ولكن هاجمها العالم أجمع وغادرها العديد من الأصدقاء تاركينها وحيدة دون أصدقاء وأدانوا قرارها كثيراً.

قم بالبحث عن ما تريد