الارشيف / محليات / بوابة حضرموت

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي

/ متابعات

أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على متانة العلاقات الأخوية المميزة التي تربط اليمن بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والتي تجسد روح الأخوة في أروع صورها من خلال اللحمة الواحدة والهدف والمصير المشترك.

وثمن فخامة الرئيس خلال لقاءه الْيَوْم وزير الخارجية والتعاون الدولي لدولة الامارات العربية المتحدة سمو الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان مواقف أشقاءه في قيادة دولة الامارات لدعم اليمن وتقديم التضحيات للانتصار لإرادة الشعب اليمني في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيات الحوثية الايرانية وما الحقته من أضرار باليمن وطنا ومجتمعا من خلال مشاريع ايران التوسعية العدوانية في المنطقة.

وحمله فخامة الرئيس نقل تحياته لإخوانه قادة الدولة سمو الشيخ خليفة بن زايد النهيان رئيس الدولة و سمو الشيخ ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي وسمو الشيخ ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

من جانبه عبر سمو الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي تواصلاً وتجسيداً لعمق العلاقات الأخوية والمصيرية المعمدة بالدم والتي تجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين وتعزيز جوانب التعاون والتنسيق في مختلف المنابر والمحافل الدولية لمواجهة التحديات التي تتربص بمنطقتنا وامتنا العربية.

وتناول اللقاء جملة من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين والشعبين الشقيقين وتعزيز الأواصر، والتأكيد على الانتصار لقضايا بلدينا وامتنا قاطبة والسير بثبات نحو تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل في التحالف الذي تقوده المملكة العربية .حضر اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة رئيس الجمهورية.


قد تقرأ أيضا

قم بالبحث عن ما تريد